عالم مجنون

رسائل للآلهة


شركة الهاتف المحمول "بيبل" في الهند تعرض خدمة جديدة لزبائنها المتدينين ببعث رسائل إلكترونية إلى "غانيش " الإلاه الهندي برأس فيل .


يقول أحد مدراء الشركة : " إن المشتركين يتمتعون بمشاعر التقوى بعد هذه الرسائل إلى الإلاه" !!!


خيبة


إحتفل متحف شمال نورفولك في بريطانيا, بالعثور على قطعة حجريةعليها رسوم تنين و لهب , يعود تاريخها إلى ما قبل 2000 سنة . و لكن الإحتفال كان قصيرا ... فقد قال البناء "باري لوكستون" أنه هو الذي قام بالحفريات على الحجر قبل ثماني سنوات !


علامة الإخلاص


في قرية "باليني ـ صربي" في رومانيا, تجري المنافسة بين طلاب الزواج على الفوز بعروس لها شارب الذي هو علامة الإخلاص الزوجي في تلك القرية !

الغناء


في أفينباخ في ألمانيا أستدعيت الشرطة بعد أن بلّغ الجيران عن صراخ من شقة سيدة متقدمة في العمر (86 سنة) ... تبين أنها كانت تتمرن على غناء أغان صاخبة !


من السكر إلى الإعتداء



سائق في فلوريدا سحبت منه منه رخصته لأنه تسبب في 4 حوادث طرق بسبب السكر ... إدّعى إسم جاره لإستخراج رخصة جديدة ... و في أول حادثة بعد ذلك أخذ إلى السجن على الفور, لأن الجار كتن مطلوبا بتهمة إعتداؤ جنسي !


صينية تدمي زوجها بسبب قطعة نقدية مزورة


لقنت امرأة في مقاطعة هاينان الصينية زوجها درساً لن ينساه بعدما أشبعته ضرباً لأنه أحضر معه إلى المنزل قطعة نقدية مزورة. وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان الرجل، وهو مالك متجر للبقالة يبلغ من العمر 48 سنة أصيب بكسور في عدد من عظامه ما استدعى بقاءه في المستشفى لتلقي العلاج.


وأوضحت ان الرجل عاد إلى المنزل مساء وسلم كالعادة غلة اليوم إلى زوجته، البالغة من العمر 32 سنة، ولكن ما أن وقع نظرها على العملة المزورة حتى بدأت بضربه.

وأشارت الصحيفة إلى ان المرأة اعتذرت من زوجها في ما بعد، علماً أن ما يزال يشكو من آلامه في المستشفى.
Post a Comment (0)
Previous Post Next Post