أماني السويسي : تنتقد ستار أكاديمي ...وتستقر في مصر ...وتغني للصحافيين




واكبت "التونسية" منذ لحظات الندوة الصحفية التي نظمتها الفنانة الشابة "أماني السويسي" للإعلان عن ألبومها الجديد وذلك بحضور ممثلي شركة قيتارا المصرية التي تبنت أماني بعد انفصالها عن روتانا وكذلك حضور ممثلي شركة "ستار شو" التي تتولى إدارة أعمال الفنانة في تونس.
ويضم الألبوم الجديد لاماني والذي يحمل عنوان "أنا مش ملاك" 14 أغنية منها أغاني تونسية وهي "سيد الناس" والأغنية الوطنية "العهد الجديد" وأغاني لبنانية ولأول مرة يضم أغاني خليجية وتحديدا باللهجة السعودية.
وقد أعلنت أماني هذا اليوم أن هذا الألبوم تحد بالنسبة لها بعد انفصالها عن شركة روتانا.
كما صرحت بأنه تستعد للمشاركة في العديد من المهرجانات والحفلات في تونس وأيضا في الدول العربية.
وعن غيابها لمدة سنتين ونصف تقريبا قالت أماني بأن هناك شروط وضعتها لنفسها لصعود المسرح وهي توفر الإنتاج الخاص والجيد وبأنها منذ انفصالها عن شركة روتانا كانت تستعد لهذا الألبوم فقد أعدت نسبة 70 بالمائة من الأغاني قبل تعاقدها مع شركة "قيتارا" للإنتاج وأضافت أماني بأنها اختارت هذه المرة أداء أغاني خليجية لأنها لاقت قبولا جيدا منهم خاصة خلال عناءها في مهرجان "الجنادرية" وهذا مثل حافزا وتشجيعا لها لأداء 3 أغان باللهجة السعودية.
وقد قامت أماني السويسي إلى حد الآن تصوير 4 أغان على طريقة الفيديو كليب وأعلنت أنها سوف تضيف تصوير بين 6 و8 أغان أخرى منها الأغنية التونسية "سيد الناس" التي سيتم تصويرها في تونس باعتبارها تمت في تونس بكل تفاصيلها.
وحول تعاقدها مع شركة "قيتارا" تقول الفنانة بأن ما شجعها على الانتماء لهذه الشركة هي البنود الموجودة في العقد والتي تشترط الصوت الجيد وأيضا التحلي بالأخلاق الجيدة فالشركة "أغرتها" باحترامها وباعتبار أن شركة الإنتاج كانت في مصر صرحت اليوم أماني بأنها سوف تستقر في في هذا البلد الشقيق مع عائلتها خصوصا وأن والدتها تحصلت على التقاعد المبكر وهذا سوف يساعدها على مزيد التركيز على عملها دون نسيان تونس بطبيعة الحال فقد أكدت بأنها ستكون متواجدة في اغلب الأحيان في تونس.
وإجابة عن أسئلة الصحفيين حول رأيها في برنامج ستار أكاديمي والتونسيتان اللتان شاركتا في البرنامج قالت أماني "سأتحدث عن برنامج ستار أكاديمي ككل وليس عن المشاركة التونسية حيث لم يعجبني ما رأيته في هذه النسخة السابعة من البرنامج لا من قبل الطلاب ولا من قبل الإدارة فالطريقة التي أصبحت تعتمدها الإدارة من حركات خارجة عن الإطار ومسبح أنا أرفضها تماما.
وبخصوص عدم مشاركتها في تأثيث برايم قالت "ليس لدي أية مشكلة مع البرنامج ولا مع إدارة قناة LBC ولكني لا أدري ما هي مشكلة رولا سعد مع خريجي ستار أكاديمي 2 فرغم أنهم يمتلكون أعمال جديدة وجيدة إلا أنها لم توجه الدعوة لاي منا ولكن من الممكن بأن الإدارة تريد إغلاق الباب أمام المحترمين ليتمكنوا من بث ما يريدون.
وأضافت أماني بأن عدم دعوتها من قبل إدارة البرنامج آلمتها كثيرا باعتبار أن مسرح ستار أكاديمي يمثل بدايتها.
كما عبرت أماني السويسي خلال الندوة عن رضاها عن صوتها وعن صورتها أكثر مما كانت عليه مع روتانا وصرحت بأنه ليس لأهدفها حدود فهي تسعى دائما لفرض أعمالها أكثر فأكثر ولتكون حاضرة تونسيا وعربيا ولم لا عالميا.
وفي ختام الندوة طلب أحد الصحفيين من أماني أداء أغنية بمناسبة عيد الأم فاختارت أغنية صابر الرباعي "ياريت يا أمي" وهذا ما أسال دموع والدتها التي كانت حاضرة في القاعة.
وفي الأخير كانت المفاجأة التي لم يتوقعها الصحفيون وتتمثل في أداء أماني لأغانيها الجديدة للصحفيين والحاضرين من عائلتها وبعض الفنانين على غرار محمد علي بن جمعة ولطفي العبدلي ومرام بن عزيزة وأدت أغانيها على طريقة PLAY BACKوهذه تعتبر سابقة لأماني تشكر عليها.
Post a Comment (0)
Previous Post Next Post