my self written

لست حاقدا

أصحاب الحظوظ السعيدة كثيرون

ولكني لا أظن أنني منهم

انا ابكي كل

يوم ولكن هم يضحكون

لست حاقدا لا لست ...حاقدا عليهم متعب أنا ومرهق كيف منهم سأكون

ويسعدني حزني عندما اتحدث عنهم لم يضحك لي حظي أبدا لم أكن يوما

سعيد عشت عمري باكيا نادما على شيء لن يجدي ولن يفيد كنت اذا

ابتسمت يوما فابتسامتي كانت بمثابة عيد كنت اضحك مجاملة وبداخلي جرح

يسعدني حزني عندما اتحدث عنهم لم يضحك لي حظي أبدا لم أكن يوما

يسحقني لم ارى صاحبا مخلصا لم اجد من يعشقني كل ما وجدت صديقا

يصاحبني يوما وبعدها يفارقني ليس لي حظ يسعدني كل ما انتهى جرح يرافقني

جرح جديد قلبي يؤلمني ودمعي يسيل على خدي لماذا يظلمني الناس ولا

يقدرون حبي وودي يزرعون الشوك في طريقي وكنت قد اهديتهم وردي لا

أعاملهم كما يعاملوني ف كيف سيكون ردي سأدعو لهم بالسعادة

عل سعادتهم

تجلب لي سعدي

Post a Comment (0)
Previous Post Next Post