بعد 15 عاماً من الزواج : صابر الرباعي هل طلق زوجته بسبب اللبنانيات؟؟

Hi are you looking to make money online? You can easily earn over $100 a day using alertpay referral program REFER A FRIEND AND GET PAID UPTO $10 PER REFERRAL. sign up with AlertPay and start promoting your referral link





أكد موقع صحيفة الأنباء الكويتية أن بعض وسائل الإعلام نشرت الفنان التونسي صابر الرباعي يقوم حاليا بإجراءات طلاقه من زوجته التونسية سليمة التي ارتبط بها منذ 15 عاما بعد قصة حب كبيرة، كما ان الشائعات كانت قد سرت منذ سنتين عن علاقة تجمعه بفتاة لبنانية قيل وقتها ان صابر ينوي الزواج بها والإقامة في لبنان من اجلها.
وكانت شائعة اخرى ترددت منذ عام عن طلاق صابر من زوجته بسبب غيرتها الشديدة عليه من اللبنانيات تحديدا في وقت كان الرباعي ينفي تلك الاخبار وعلى امل ان يكون هذا الخبر مجرد اشاعة ننتظر الأيام المقبلة لتكشف لنا المزيد من المعلومات.
ومن جهة اخرى يستعد الرباعي لتلقي تكريما رفيع المستوى في بلده الام تونس، بعدما قررت وزارة الشباب التونسية تسليمه درعا تقديريا في قرطاج، الى ذلك يستقبل الرباعي السنة الجديدة في تونس حيث سيحيي حفلا فنيا في فندق «غولدن توليب» بقمرت الضاحية الشمالية للعاصمة التونسية وتفتتح الحفل الفنانة التونسية هالة نور وخريجة برنامج «ستار أكاديمي» أسماء محلاوي.
هذا ويستكمل الفنان التونسي العمل على انجاز ألبومه الجديد حيث سيضم أغنية باللهجة التونسية تعاون فيها مع الشاعر التونسي حاتم الجيزاني، كما سيغني في ألبومه الراي الجزائري، هذا اضافة الى اغاني باللهجة المصرية .
هذا و تجدر الإشارة أن خبر طلاقه سبق ان تجاهله صابر الرباعي وفنّده لوسائل إعلام تونسية رافضا إعطاء مزيد من التفاصيل والمزج بين حياته الشخصية والمهنية


Post a Comment (0)
Previous Post Next Post