هؤلاء ينافسون أسامة الدراجي على الكرة الذهبية العربية

ا لرياضة

111

هؤلاء ينافسون أسامة الدراجي على الكرة الذهبية العربية


كنا في عدد سابق اشرنا الى ان اللاعب الدولي للترجي الرياضي اسامة الدراجي مرشح بارز لنيل الكرة الذهبية العربية التي تمنحها مجلة «الحدث الرياضي «اللبنانية سنويا لافضل لاعب عربي بعد استفتاء كبير يشارك فيه ابرز المدربين والاعلاميين الرياضيين في الوطن العربي. ومن المنتظر ان تكون المنافسة على اشدها بين اسامة الدراجي واللاعب الجزائري ومحترف رينجرز السكوتلندي مجيد بوقرة الذي توج مع فريقه بالبطولة للموسم الثاني على التوالي كما شارك مع المنتخب الجزائري في مونديال جنوب افريقيا.

كما سيكون اللاعب الدولي المصري محمد ناجي الملقب بجدو من ابرز منافسي الدراجي على افضل لاعب عربي لسنة 2010 هذا اللاعب الذي كان مفاجأة «كان» انغولا 2010 حيث تصّدر قائمة الهدافين بخمسة أهداف في 6 مباريات، وأغلاها هدف الفوز بالبطولة في مرمى غانا في المبارة النهائية.

الى جانب مجيد بوقرة وجدو سينافس الدراجي على الكرة الذهبية كل من الكويتي بدر المطوع مهاجم نادي القادسية. والمغربي منير الحمداوي الذي انضم هذا العام الى اجاكس امستردام قادما من الكمار. ولعل السؤال الذي يفرض نفسه هو هل سيتوج اسامة الدراجي بلقب افضل لاعب عربي وينال الكرة الذهبية بعد ان شد اليه الانظار هذا الموسم. ويصبح بالتالي رابع لاعب تونسي يتوج بهذا اللقب بعد المرحوم الهادي بالرخيصــة( 1995) وقيس الغضبان (1999) وراضي الجعايدي (2005).


Post a Comment (0)
Previous Post Next Post