كانوا يتابعون برنامجاً عن يسوع : أسرة من جنوب أفريقيا تقتل الأب لإصراره على مشاهدة كأس العالم




وقال المتحدث باسم الشرطة المحلية، "لا ندري ماذا استخدمت الأسرة في قتل الأب، ولكن الواضح أن شخصا دفعه بقوة، فاصطدمت رأسه بالحائط، وأصيب بجروح خطيرة، وبعدها اتصلت الأسرة بالشرطة، لكن عند وصولنا كان الأب قد فارق الحياة".
أقدمت زوجة بالتعاون مع أبنائها في جنوب إفريقيا، على ضرب زوجها حتى الموت، لأنه أصر على مشاهدة إحدى مباريات كأس العالم، بينما كانت باقي الأسرة يشاهدون برنامج. نصرانياً عن يسوع .وقالت صحيفة في جنوب أفريقيا، إن معركة نشبت بين الزوج ديفيد مكويا، "61" عاما، وزوجته وأبنائه، وذلك بقرية "ماكيا" في المنطقة الشمالية من جنوب إفريقيا، حيث كانت الأسرة تشاهد برنامجا دينيا، عن يسوع ، حين أراد الأب تحويل المؤشر إلى مباراة ألمانيا وأستراليا، لكن الأسرة رفضت تحويل المؤشر، أو منحه جهاز التحكم بالتليفزيون، فحول الأب المؤشر بيده من التليفزيون، ما أثار حفيظة أفراد الأسرة، فضربت الزوجة فرانشيسكا، "68" عاما، زوجها وساعدها ابنها كولين، "36" عاما، وابنتها ليبوجانج، "23" عاما.
وقالت الصحيفة، إن الشرطة ألقت القبض على أفراد الأسرة، حيث تم الإفراج عن الأم بكفالة قدرها "200" دولار، بينما احتجزت الابن والابنة، ونقلت الصحيفة عن أقارب الضحية أن المحاكمة ستبدأ في الـ"27" من يوليو
Post a Comment (0)
Previous Post Next Post